عقد مركز البحوث التربوية والنفسية ندوته العلمية الموسومة ( الارشاد النفسي ودوره في معالجة الافكار والسلوكيات المتطرفة ) يوم الاثنين المصادف 25/11/2013 الساعة العاشرة صباحاً وعلى قاعة المعهد العالي للمالية والمحاسبية.

   حضر الندوة السيد رئيس جامعة بغداد والدكتور كاظم العمران مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة ، كما حضرها عدد من الاساتذة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وكذلك من وزارة التربية .

 

 

    افتتحت اعمال الندوة بكلمة للاستاذ المساعد الدكتور اركان سعيد خطاب مدير مركز البحوث التربوية والنفسية وفي مداخلة خلال جلسات الندوة اشار السيد رئيس الجامعة الى اهمية دور الارشاد النفسي في الوقت الراهن وخاصة بشريحة طلبة الجامعة حيث اكد على ضرورة تفعيل دور الوحدات الارشادية في كليات الجامعة وتنظيم ندوات بشكل دوري لنوعية الطلبة ووقايتهم من الانزلاق في السلوكيات السلبية التي ظهرت في مجتمعنا بالاونة الاخيرة , ترأس الجلسة أ.م.د حنان عزيز العبيدي .

 

 

   شارك في الندوة العديد من الاساتذة والمتخصصين في مجال علم النفس والارشاد النفسي من مختلف الجامعات ومن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووزارة التربية ، حيث بلغ عدد البحوث المشاركة ( 16 ) بحثاً .

  

 

 


 

 

 

  وتضمن منهاج الندوة البحوث الاتية : ” للمزيد من هنا ” .

   واختتمت اعمال الندوة بتوزيع شهادات تقديرية للباحثين المشاركين في الندوة من قبل السيد مدير مركز البحوث التربوية والنفسية , واخير خرجت الندوة بعدد من التوصيات ستنشر في وقت لاحق .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments are disabled.