ضمن النشاطات العلمية لتدريسيي مركز البحوث التربوية و النفسية قام الأستاذ المساعد الدكتور ناطق فحل جزاع ، و الأستاذ المساعد الدكتور سفيان صائب المعاضيدي بحضور النشاط العلمي الاجتماعي الذي أقامته مؤسسة سبيل الانسانية لصاحبها الحاج الدكتور محمود عقيل الجميلي ، يوم الخميس الموافق 10 / 1 / 2019 و الموسوم ” حملة أخوة بتول ” لرعاية اطفال متلازمة داون ، و قد أستهل الحفل بعزف النشيد الوطني العراقي من قبل أحد طلبة المعاهد التي تعنى بأطفال متلازمة داون .. أعقبه قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق . من ثم بدأ الحفل بكلمة لراعي الحفل الدكتور عقيل الجميلي و نشاطات للأطفال ، ثم مسرحية شارك بها الأطفال من خلال الاجابات عن الاسئلة ، مع نشاط ترفيهي على مسرح الحفل للأطفال .
   من الملاحظات الرائعة أن المقاعد الامامية حجزت لاول مرة لأطفال المعاهد المعنية بالأطفال … و جلس المسؤولون و الحضور في المقاعد التي تليها.
و على هامش الحفل تم اللقاء مع الأستاذ هشام الذهبي (راعي الايتام) و الاتفاق معه على زيارة علمية خاصة لبيته الذي يأوي مجموعة من الايتام و الاطفال ممن لا مأوى لهم و محاولة ايجاد السبل للتعاون معه علميا ، كما تم الاتفاق مع راعي منظمة سبيل الانسانية لمراجعته في المؤسسة و التعاون العلمي معه بهذا الشأن .

No comment

اترك تعليقاً