اجتماع السيد مدير المركز مع الباحثين


 

 

 

 

 

 

 

 

   اجتمع السيد مدير مركز البحوث التربوية والنفسية الاستاذ المساعد الدكتور محمد عباس محمد مع باحثي المركز في صباح يوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرين من شهر ايلول الحالي في مبنى المركز .
   بدأ اللقاء بالتهنئة الى السيد المدير لتسنمه مهام إدارة المركز كما تقدم سيادته بكلمة شكر وترحيب للباحثيين في بداية السنة الدراسية الجديدة على حضورهم والتزامهم الجاد بالعمل في اقسام وشعب ووحدات المركز، وفي بداية حديثه تطرق الى آلية العمل في المركز والتعرف على مدى اهتمام الباحث في مهام عمله مشيراً الى كافة الوحدات في المركز لمعرفة اهم المشاكل والمعوقات التي تقف امام انجاز مهامه.
   واكد من جانبه على بث روح التعاون وزرع الثقة بين منتسبي المركز وذلك لتلافي هذه المعوقات ان وجدت، ووجه السيد المدير جميع الاقسام والشعب والوحدات بالعمل والمتابعة في مهام عملها للنهوض بمستوى المركز وتعزيز مكانته في جامعتنا العزيزة.
   وتم اثناء الاجتماع مناقشة جدول اعمال خطة المؤتمرات والندوات وورش العمل للعام الدراسي 2021 – 2022 وتهيئة كافة المستلزمات لآعدادها، كذلك إعداد فولدرات تخص الاعلان عن الدورات المقامة قريباً للاشهر القادمة.
تطرق السيد المدير اثناء الاجتماع على تقديم عناوين البحوث للسنة البحثية 2022 والتي تعالج مشكلات المجتمع العراقي وتكون ذات طابع علمي تخصصي، وأكد على التنسيق ومفاتحة المستوعبات المعتمدة لنشر بحوث تدريسي المركز ونشر بحوث مؤتمر المركز المزمع عقده قريباً.
تم فتح باب الحوار مع الحضور وفي نهاية الاجتماع تقدم بالشكر والامتنان الى كافة باحثي المركز لحضورهم هذا الاجتماع متمنياً لهم الموفقية في عملهم.

 

No comment

اترك تعليقاً