ضمن سلسلة اللقاءات لمتابعة عمل الوحدات الإرشادية في جامعة بغداد، قام وفد من شعبة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي المتمثل بمسؤول شعبة الارشاد م. سعد حسن حمود وأ.د اسماء جميل ومسؤول وحدة التطوير النفسي والتربوي م.م علي جابر عبد، والسيدة صبا عبد الوهاب، من مركز البحوث التربوية والنفسية بزيارة الاقسام الداخلية وكلية العلوم…
والتقى الوفد مسؤول شعبة البحث الاجتماعي في الاقسام الداخلية للتباحث حول امكانية اقامة ورش ومحاضرات تصب في مصلحة عمل البحث الاجتماعي وترفع من مستوى وعمل الوحدات في تشكيلات الاقسام الداخلية.
وفي سياق متصل زار الوفد وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية العلوم والتقى بمسؤول الوحدة م. سرى عبد مناف، هدفت الزيارة الى الاطلاع على واقع عمل الوحدة ودورها في التوجيه وحل المشكلات والطرق المتبعة في الارشفة وتسجيل المعلومات الخاصة بالمستفيدين فضلاً عن ذلك متابعة تنفيذ توصيات المعايير الخاصة بالوحدات الارشاد التابعة لجامعة بغداد.
وتأتي هذه الزيارات حسب توجيهات السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف لمتابعة عمل الوحدات الإرشادية والانشطة والخطط السنوية بما يساهم في حل مشاكل الطلبة التي قد تواجههم في حياتهم داخل الجامعة وخارجها.

Comments are disabled.