زار وفد من مركز البحوث التربوية والنفسية وشعبة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي كلية التربية للعلوم الصرفة- ابن الهيثم في يوم الاربعاء الموافق ٨/ أيار/ ٢٠٢٤ وكان في استقبال الوفد عميد الكلية أ.د فراس عبد الحميد وأعضاء مجلس الكلية.
وتكون الوفد من السيد مدير المركز د. فاضل شاكر الساعدي، ومسؤول شعبة الارشاد م. سعد حسن حمود، و أ.د اسماء جميل، ومسؤول وحدة التطوير النفسي والتربوي م.م علي جابر عبد.
هدفت الزيارة الى التنسيق المشترك والعمل التعاوني في سبيل تحقيق الأهداف الارشادية المنشودة، لاسيما تعزيز واقع عمل الوحدات الارشادية في الكلية والعمل على تطوير عملها وتذويب الصعوبات التي تواجهها،
كما التقى الوفد بمسؤول وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي أ.د منتهى مطشر ومع نخبة من تدريسي الكلية واعضاء اللجان الارشادية في الاقسام، واستمع الوفد الى الاحتياجات والصعوبات التي تواجه عملها فضلاً عن وضع حجر الاساس لمأسسة عمل اللجان بشكل مستمر وواضح، والاطلاع على واقع عمل الوحدات الارشادية ودورها في التوجيه وحل المشكلات، والطرق المتبعة في الارشفة وتسجيل البيانات الخاصة بالمستفيدين، فضلاً عن ذلك متابعة تنفيذ توصيات المعايير الخاصة بالوحدات الارشاد التابعة لجامعة بغداد، والاطلاع على سير الانشطة الخاصة بالوحدات الارشادية والجداول الزمنية المتبعة لتنفيذها.

Comments are disabled.