في اجتماع تداولي هام عقد في هيئة المستشارين لمكتب رئيس مجلس الوزراء، قدم الدكتور فاضل الساعدي، مدير مركز البحوث التربوية والنفسية، عرضاً موجزاً حول الانشطة العلمية والخدمية التي ينفذها المركز داخل جامعة بغداد وخارجها. يأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز التعاون العلمي المشترك وفتح آفاق جديدة لخدمة الوطن.
حضر الاجتماع السيد باسم العوادي، الناطق الرسمي لرئيس مجلس الوزراء، بالاضافة الى الدكتور سامرمبارك، والدكتور علي النشمي، والسيد سالم مشكور، والاستاذ إبراهيم العبادي من هيئة المستشارين. وناقش الحضورخلال الاجتماع سبل تعزيز العمل العلمي وتطويرالبرامج والمشاريع التي تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز البحث العلمي في البلاد.
وخلال العرض، استعرض الدكتور الساعدي أهم المبادرات والمشاريع التي يعمل عليها المركز، والتي تشمل الدراسات التربوية والنفسية المتقدمة، وكذلك البرامج التي تهدف الى تحسين جودة التعليم والتدريب. كما تناول الساعدي أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والبحثية المحتلفة لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز قدرات البحث العلمي في العراق.
وقد أثنى الحاضرون على الجهود المبذولة من قبل مدير مركز البحوث التربوية والنفسية، مشددين على ضرورة دعم هذه المبادرات وتوسيع نطاق التعاون العلمي لتلبية احتياجات المجتمع وتحقيق التقدم المستدام.

Comments are disabled.