عقد مدير مركز البحوث التربوية والنفسية في جامعة بغداد، الدكتور فاضل شاكر الساعدي، اجتماعاً مع منتسبي المركز من التدريسيين يوم الأحد الموافق 21 حزيران 2026، لمناقشة آلية تسيير العمل خلال فترة العطلة الصيفية، بما يضمن استمرار إنجاز المهام العلمية والإدارية وتحقيق متطلبات العمل في المركز.
وتناول الاجتماع تنظيم الواجبات والمسؤوليات خلال مدة العطلة، فضلاً عن مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير العمل والخطط المستقبلية للمركز.
وفي ختام الاجتماع، أعرب الدكتور فاضل شاكر الساعدي عن تمنياته للتدريسيين بقضاء عطلة صيفية سعيدة، متمنياً لهم دوام الصحة والتوفيق، ومثمناً جهودهم المبذولة في دعم المسيرة العلمية والبحثية للمركز.


