قام السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف بزيارة مركز البحوث التربوية والنفسية يوم الاربعاء الموافق ٢٨ شباط ٢٠٢٤..
وخلال اللقاء اكد السيد رئيس الجامعة على اهمية عمل المراكز البحثية ودورها في حل مشاكل المجتمع، وووصفها بالكنز الثمين لجامعة بغداد ومشدداً على اهمية الوحدات الارشادية والدور الذي تؤديه، وضرورة حث الطلبة والطالبات على مفاتحة ومراجعة وحدات الارشاد للتعبير عن المشاكل التي يواجهونها..
وحضر السيد رئيس الجامعة اختتام الدورة التدريبية التي تقيمها شعبة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في مركز البحوث التربوية والنفسية والموسومة (تطوير المهارات الارشادية) لمسؤولي الوحدات الارشادية في جامعة بغداد، وتم توزيع شهاداة مشاركة على الحضورفي نهاية الدورة..
من جانبه اكد مدير مركز البحوث التربوية والنفسية الدكتور فاضل شاكر الساعدي بأهمية عمل المراكز البحثية موضحا إنها بحاجة الى رعاية اكبر لتكون نقطة انطلاق في وضع حلول جذرية للمشاكل التي يتم البحث فيها..
وتخلل الزيارة اجتماع مع منتسبي مركز البحوث التربوية والنفسية واستعراض اهم المشاكل التي تواجه عمل المركز وتعيقة إلى درجة كبيرة حيث توعد السيد رئيس جامعة بغداد بالعمل لحلها..

Comments are disabled.