قام مركز البحوث التربوية والنفسية في جامعة بغداد وبالتعاون مع وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية التربية للبنات بتنظيم محاضرة تشجيعية يوم الاثنين الموافق ١ نيسان ٢٠٢٤…
والقى المحاضرة الموسومة (السلام الداخلي والنجاح)، المحاضر الدكتور سيف جنان، تحدث فيها عن الذات وطريقة التفكير الإيجابي والابتعاد عن ما كل هو سلبي للوصول لإعلى درجات النجاح..
وحضر المحاضرة التي عقدت في قاعة المصطفى بكلية التربية عدد كبير من طلبة جامعة بغداد وعدد من تدريسيي كلية التربية للبنات..
واستهلت المحاضرة بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة في قسم علوم القرآن في كلية التربية للبنات ارتاج حسين اعقبها النشيد الوطني العراقي وقوفاً..
ثم كلمة لمسؤول وحدة الاشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية التربية بنات الاستاذ المساعد الدكتور سلوى فائق عبد الشهابي، ثم كلمة مركز البحوث التربوية والنفسية للمدرس المساعد علي جابر عبد..
واختتمت المحاضرة بعدة توصيات منها ضرورة التركيز على الجوانب الايجابية في حياة الافراد وعدم التشاؤم الذي يزيد في الطاقات السلبية..
وفي نهاية المحاضرة كان هناك تبادل للدروع بين مؤسسة سيف جنان للتطوير الفكري وبين كلية التربية للبنات، فضلا عن توزيع الكتب العلمية الخاصة بمكتبة مركز البحوث التربوية والنفسية للطلبة..

Comments are disabled.